أمريكا تشكر المغرب لتحضيرات الأسد الإفريقي 2023

CHIOUI Mohammed24 يناير 202333 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 10:51 صباحًا
CHIOUI Mohammed
دولية
أمريكا تشكر المغرب لتحضيرات الأسد الإفريقي 2023

الشعب .. متابعة محمد شيوي

توجهت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب بالشكر للقوات المسلحة الملكية المغربية على استضافتها لنظيرتها الأمريكية، مع باقي ممثلي الدول الشريكة في اجتماع التخطيط الرئيسي لمناورات الأسد الأفريقي 2023.

وجاء في تدوينة لسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب، في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “شكرا للقوات المسلحة الملكية المغربية على استضافتها للولايات المتحدة مع باقي ممثلي الدول الشريكة في اجتماع التخطيط الرئيسي لمناورات الأسد الأفريقي 2023.

وتابع المصدر ذاته: “يضمن التمرين السنوي للأسد الإفريقي، وهو الأكبر في إفريقيا، فرصا لتطوير العمل المشترك والتعاون العسكري في القارة، ويظل محوريا لعلاقتنا الطويلة الأمد مع المغرب”.

وتم بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، انعقاد اجتماع التخطيط الرئيسي لتمرين “الأسد الإفريقي 2023″، بمقر القيادة العليا للمنطقة الجنوبية بأكادير، خلال الفترة ما بين 9 و20 يناير 2023.

وأوضح بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أن ممثلي القوات المسلحة الملكية والقوات المسلحة للولايات المتحدة الأمريكية، انكبوا خلال هذا الاجتماع، على طرق تنفيذ مختلف الأنشطة المخطط لها في إطار نسخة 2023 من تمرين “الأسد الإفريقي”، كما قاموا باستطلاع واختيار المواقع التي يمكن أن تتم فيها هذه الأنشطة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق