اسبانيا .. إدانة مغربيين اغتصبا سيدة بعدما وعداها بتوفير عمل.

Anass Elwardi26 أغسطس 2023120 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اسبانيا .. إدانة مغربيين اغتصبا سيدة بعدما وعداها بتوفير عمل.

أخبار الشعب… متابعة محمد شيوي

حسب مصادر اعلامية، أدانت محكمة بمدينة أوريولة الإسبانية، شابين مغربيين، بالسجن، وذلك على خلفية اتهامهما بتنفيذ جريمة اعتداء جنسي مصحوبة بالسرقة.

وتضيف المصادر، أن المشتبه فيهما المغربيان، قاما باستدراج سيدة بعدما منحاها وعود زائفة بتوفير عمل، حيث استغلا بذلك وضعيتها الصعبة.

وأفادت المصادر الإعلامية ذاتها، أن المغربيان المدانان يحملان الجنسية المغربية، ويبلغان 30 و32 سنة من عمرها.

وقالت المصادر، “إن المتهمان نجحا في التحايل على السيدة الضحية، وقاما باستدراجها إلى إحدى المناطق المعزولة تحت ذريعة تقديم عرض عمل”.

وأوردت المصادر، أن الضحية الشابة التي لا تتجاوز 31 عاما، كانت قد تقدمت بشكاية ضد المعنيين، أفادت فيها أنها كانت مجبرة على التواصل والتفاوض مع الشابين المذكورين بخصوص عرض العمل الذي قدماه لها، لكونها كانت تعاني من ضائقة مالية وكانت تعيش أوضاعا مزرية.

وأكدت المشتكية، أن الشابين المتهمين، استغلا حالتها المعيشية الضعيفة، وقاما باستدراجها إلى مكان بعيد بدعوى لقاء عمل، ليقوما بعد ذلك بالاعتداء عليها.

وذكرت المصادر، أن عمليات التحقيق، أدت إلى اعتقال المتهمين في مدينة أوريويلا، وأنه بعدما تم تفتيش منزلهما، تم العثور على قلادة ذهبية كانا قد سلباها من الضحية أثناء عملية الاعتداء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق