ايطاليا .. اعتقال مهاجر مغربي يتزعم شبكة للاتجار في الكوكايين والهيروين

MOSTAFA CHAAB23 يناير 2023139 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ايطاليا .. اعتقال مهاجر مغربي يتزعم شبكة للاتجار في الكوكايين والهيروين

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر الإعلامية الإيطالية، أن عناصر الشرطة تمكنت من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار بالمخدرات، حيث أنها ألقت القبض على عناصر الشبكة الإجرامية، الذين كانوا يروجون المخدرات بالقرب من المدارس بمنطقة بوستيجيرا، بإيطاليا.

وتضيف المصادر، أن الشبكة الإجرامية المذكورة يتزعمها مهاجر مغربي لا يتجاوز عمره سبعة وعشرين سنة، الذي جرى توقيفه في البداية، ليدلهم بعد ذلك على باقي المتورطين.

وأشارت المصادر الإعلامية الإيطالية المذكورة، إلى أن عناصر الشرطة قامت بالحجز عن المخدرات في مركز تجاري على بعد 400 متر من المدارس، في بوستيغيرا، فيما تم الحجز، على كميات كبيرة من الكوكايين والهيروين والحشيش، بحوزة المهاجر المغربي، مشيرة إلى أنه كان يخبئها في رطل وهي جاهزة للبيع.

هذا، وقد تم إخضاع المهاجر المغربي الموقوف إلى جانب باقي عناصر الشبكة، السجن، ولا زالت التحقيقات متواصلة من أجل الوصول إلى باقي الأشخاص الذين يفترض أن تكون لهم علاقة بالشبكة الإجرامية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق