تنظيم حفل ثقافي فني بطورينو

MOSTAFA CHAAB6 يونيو 2022262 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تنظيم حفل ثقافي فني بطورينو

 

اخبار الشعب/حنان گيسر:

 

دابت الجالية المغربية على تنظيم حفلات بطابع التقاليد المغربي من اجل إرساء روابط التشبت بلدهم المغرب،وعلى غرار ذلك قرر بعض افراد الجالية تنظيم يوم 19 يونيو الجاري بمطعم رويال للسيدة خميسة لإقامة الحفلات والاعراس وهو عبارة عن ملتقى الثقافات عبارة عن مهرجان مصغر(ميني مهرجان)، ويتضمن الحفل فقرات متنوعة من أغاني الفن الشعبي وفن الراي وفرقة عيساوة وتقديم ازياء مغربية تقليدية من طرف بوتيك نادين وأطباق من المطبخ المغربي والإيطالي والذي سيعرف تقديم ٱلة متخصصة في صنع” البنبي ” وعدة مفاجٱت من طبخ وخياطة ومصممين من مختلف المجالات(designer) وهذه مناسبة من اجل دعوة افراد الجالية المغربية بإيطاليا عموما وطورينو خصوصا حضور هذا الحفل من أجل التعبير عن الفخر للانتماء للمغرب والتشبت بعاداته وتقاليده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق