جمعية اوفياء العرش العلوي المجيد تستنكر بشدة استقبال وفد من المرتزقة بجهة اميليا رومانيا بايطاليا

أخبار الشعب15 مايو 2023361 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية اوفياء العرش العلوي المجيد تستنكر بشدة استقبال وفد من المرتزقة بجهة اميليا رومانيا بايطاليا

أخبار الشعب /

⛔عاجل⛔
#بيان_إستنكاري

جمعية اوفياء العرش العلوي المجيد تستنكر بشدة استقبال وفد من المرتزقة بجهة اميليا رومانيا بايطاليا

يتابع المجتمع المدني المغربي بإيطاليا بقلق كبير الأنشطة التي يقوم بها مرتزقة جبهة البوليزاريو في الساحة الإيطالية وخاصة بمنطقة إيميليا رومانيا بمؤازرة من بعض رؤساء البلديات، وتأييدا من بعض السياسيين المغرر بهم ،والذين يسعوون إلى المتاجرة بقضايا المهاجرين وذلك باستخدام الخونة كوسيلة للوصول إلى تحقيق أهذافهم السياسية على حساب المصالح العليا للوطن الحبيب.
إن قضية الصحراء المغربية بالنسبة لمغاربة إيطاليا، قضية جوهرية تمسهم شخصيا،لذلك هم لن يسمحوا للمرتزقة بنشر المغالطات والأوهام ولن يتركوا المرتزقة الركوب توصيات مجلس الأمن ،وقرارات الأمم المتحدة المتعلقة بمصير الشعب الصحراوي الذي يعيش في الذل والهوان في مخيمات الإحتجاز ،مخيمات الذل والعار بتندوف فوق الأراضي الجزائرية.
لهذه الأسباب، نهيب إلى جميع المغاربة فوق التراب الإيطالي ،بالوقوف صفا واحدا أمام المؤامرات التي تحاك ضد وطننا العظيم وتراب مملكتنا الشريفة وضد ما يحاك من قبل عصابات البوليزاريو، وعملاء الكابرانات للنيل من سمعة الوطن ومقدساته .
إن الضرورة أصبحت ملحة للخروج في وجه هؤلاء المرتزقة لتسفيه أحلامهم، وفضح نواياهم، وكشف مخططاتهم،وضحد مزاعمهم وادعاءاتهم ،أمام المجتمع الإيطالي الذي يميز بين الصواب والتضليل، والذي يتابع عن قلق أوضاع الشعب الصحراوي المحتجز لدى مرتزقة جبهة البوليزاريو الإرهابية الانفصالية.
وبالمناسبة نود أن نقدم شكرنا العميق لممثلي الهيئة الدبلوماسية المغربية بايطاليا ،على تعاونهم المطلق مع فعاليات المجتمع المدني المغربي ،وجهودهم المستمرة في تنوير الشارع الإيطالي بما يحصل في مخيمات الذل والعار من انتهاك لحقوق المغاربة الصحراويين الأحرار المنتفظين داخل الجبهة، برغم ما يتعرضون له من تنكيل وتعذيب واحتقار.
جميعا من أجل مواصلة المسار،حتى تحرير أبناء الوطن من مخيمات الإحتجاز، مخيمات الذل والعار. وسعيهم لفبركة الحقائق التي يعلمها العالم بأسره ولعل سحب عدة دول الإعتراف بالكيان الوهمي وما ترتب عنه من إزعاج لهم وخاصة لما تم فتح عدة مقرات دبلوماسية بالصحراء المغربية. جمعية اوفياء العرش العلوي المجيد فرع ايطاليا .
الرئيس العام أمين الهراوي
الرئيس قبلاني المصطفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق