فعاليات الفيفا ماوراء المونديال 

MOSTAFA CHAAB14 يناير 2023133 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فعاليات الفيفا ماوراء المونديال 

 

أخبار الشعب/ خديجة قانون

انطلقت في فندق إنتركونتيننتال – الدوحة ورشة عمل الفيفا للخبراء الفنيين للعام الثالث على التوالي بمشاركة 24 خبيرًا تقنيًا من من مختلف الاتحادات الوطنيّة المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وذلك لمناقشة برامج تطوير القيادة الفنية التي سينفذها FIFA في عام 2023 وما بعده. بالإضافة إلى مشاركة فريق القيادة الفنية التابع لـ FIFA وخبراء من قسم تطوير كرة القدم العالمية ، وتستمر لمدة 5 أيام.

 

وتحظى الورشة بحضور مؤثر من المدربين ذوي الخبرات الكبيرة في فريق مدربي ومحاضري FIFA ، بالإضافة إلى نخبة من المديرين الفنيين ومديري تطوير كرة القدم بالاتحادات القارية، وبمشاركة عددا من المدربين العالميين.

 

وتقدم المشاركون بالشكر إلى الاتحاد القطري على هذه الاستضافة المتميّزة والاهتمام الكبير والدعم اللوجستي الذي اعتادت على تقديمه قطر على الدوام من خلال توفير كل الجهود باحترافية ومهنية عالية لإنجاح مثالي لورش عمل وفعاليات الاتحاد الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق