“لحظات من زيارة وفد موريتاني لتوقيع مذكرة تفاهم”

Elmorjani Mehdi4 فبراير 202467 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“لحظات من زيارة وفد موريتاني لتوقيع مذكرة تفاهم”

أخبار الشعب/

 

 

في خطوة تعزز العلاقات الثنائية بين المغرب وموريتانيا، قام وفد موريتاني من المجتمع المدني بزيارة إلى مدينة البئر الجديد بإقليم الجديدة والدار البيضاء. تركزت الزيارة على توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التبادل وتقوية العلاقات بين جمعيات المجتمع المدني في البلدين.

 

وقد شكر الوفد الموريتاني المضيفين، برئاسة السيد إبراهيم الحفلة، المنسق الوطني للمنظمة المغربية للإنقاذ والإسعاف، ومراسل بجريدة الأخبار المغربية. تم التعبير عن الامتنان للسيد محسن لبجي، ولجميع رؤساء ورئيسات جمعيات المجتمع المدني وسكان البئر الجديد.

 

كما ضم الوفد الموريتاني نشطاء من مدينة نواذيبو، بينهم باباه ولد عابدين، مولود ولد الساموري، عبدو ولد لحول، وشباهي ولد الشيخ ماء العينين.

 

تأتي هذه الخطوة في إطار العلاقات الدبلوماسية الموازية بين البلدين على مستوى مختلف الأصعدة، وتعكس التزام الطرفين بتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في إطار العلاقات الثنائية القائمة بين المغرب وموريتانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق