ألمانيا تخسر أمام تركيا 3-2 في مباراة ودية وتفسد الظهور الأول للمدرب ناغلسمان

Elmorjani Mehdi19 نوفمبر 2023271 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ألمانيا تخسر أمام تركيا 3-2 في مباراة ودية وتفسد الظهور الأول للمدرب ناغلسمان

اخبار الشعب / المهدي المرجاني

 

 

 

 

حقق منتخب تركيا فوزا مثيرا على نظيره منتخب ألمانيا بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء السبت 18 نونبر 2023 وديا خلال فترة التوقف الدولية ضمن استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة.

لتفسد الأول الظهور للمدرب يوليان ناغلزمان على أرض بلاده بعد توليه المسؤولية في شتنبر الماضي.

وكانت بداية ألمانيا قوية وتقدمت في الدقيقة الخامسة عن طريق لاعب الوسط المهاجم كاي هافرتس، الذي لعب بشكل غير معتاد كظهير أيسر، مستغلا تمريرة ليروي ساني أمام 70 ألف متفرج.

واستفاد الضيوف من سلسلة الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها منافسهم ليردوا بهدفين سجلهما فردي قاضي أوغلو في الدقيقة 38 وكينان يلدز اللاعب السابق لفريق الشباب ببايرن ميونيخ والبالغ من العمر 18 عاما في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأدرك نيكلاس فولكروج التعادل بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة منخفضة بعد انطلاقة منفردة من فلوريان فيرتز مسجلا هدفه العاشر في 12 مباراة دولية مع ألمانيا.

ورفض الأتراك، الذين تأهلوا بالفعل لبطولة أوروبا العام المقبل، الاكتفاء بالتعادل وسدد صالح أوزجان في القائم قبل أن يحصل الضيوف على ركلة جزاء بعد لمسة يد من هافرتس سجلها يوسف ساري في الدقيقة 70.

وتم اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو (الفار) من أجل التحقق من صحة ركلة الجزاء.

وبعد المباراة صرح أسطورة منتخب ألمانيا السابق لوتار ماتيوس بأن فوز المنتخب التركي جاء مستحقا، حيث أنه كان الفريق الأفض ل، حسب رأيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق