أهلي جدة السعودي يتعاقد مع اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو

houcine Sabri7 يوليو 2023367 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أهلي جدة السعودي يتعاقد مع اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

أعلن النادي الأهلي السعودي، اليوم الأربعاء 5 يوليوز 2023، التعاقد مع اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو.
وكشف نادي الأهلي السعودي عن تعزيز خط هجومه بالنجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في بيان رسمي نُشر في وقت مُبكر من صباح اليوم الاربعاء.
إتمام صفقة التوقيع مع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو 31 عاماً، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي الجاري.
ونضمام إلى الفريق الموسم المقبل بصفقة انتقال حر.
ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” مقطع فيديو للنجم البرازيلي مرتديًا قميص الأهلي قائلاً :”أنا دائمًا ألعب للفرق الكبيرة ..أنا الآن في الأهلي.. أنا فيرمينو للأهلي جينا”.


وانضم فيرمينو إلى ليفربول في صيف 2015، قادمًا من فريق هوفنهايم الألماني، ليفوز معه بكل الألقاب الممكنة، حيث حصد معه 7 ألقاب، هي: الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


وتحصّل الأهلي على توقيع اللاعب في مدينة دبي بعقد لمدة 3 سنوات. وأعلن الأهلي رسميا عن الصفقة عبر حسابه الرسمي في تويتر من خلال فيديو قدّم فيه اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق