إقصاء فريق الجيش الملكي بعد خسرته1-2 أمام النجم الساحلي التونسي ويتأهل لدور مجموعات بدوري الأبطال إفريقيا  

MOSTAFA CHAAB1 أكتوبر 2023427 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إقصاء فريق الجيش الملكي بعد خسرته1-2 أمام النجم الساحلي التونسي ويتأهل لدور مجموعات بدوري الأبطال إفريقيا  

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

حقق نادي النجم الساحلي التونسي الفوز على حساب نادي الجيش الملكي المغربي بنتيجة 2-1 في لقاء اياب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا، وبتلك النتيجة يصبح النجم الساحلي متفوقاً في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنيتجة 3-1 ويتأهل لدور المجموعات.

وفي المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت 30 شتنبر 2023.على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة.

وسجل هدفي النجم الساحلي كل من غفران النوالي في دقيقة 20 و راقي العواني في دقيقة 64، فيما وقع هدف الجيش الملكي أمين زحزوح في دقيقة 90+4.

وعرفت الجولة الأولى، طرد لاعب فريق الجيش الملكي، زهير مرور، ليستغل الضيوف النقص العديدي ويسجلوا الهدف الأول في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بواسطة اللاعب غفران نؤلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم النجم الساحلي.

وفي الشوط الثاني، واصل الجيش البحث عن التسجيل بواسطة العديد من الانسلالات الهجومية، أبرزها تسديدة زكرياء الهبطي في الدقيقة ’58.

وفي الدقيقة ’64 تمكن راقي عواني، من تسجيل هدف ثاني لفريقه النجم الساحلي بعد مرتد هجومي، مستغلا المساحات الفارغة في الدفاع العسكري.

هذا واستمرت الفرص السانحة من الطرفان مع اقتراب المباراة من نهايتها، قبل أن ينجح العساكر في تقليص النتيجة بواسطة أمين زحزح في الوقت بدل الضائع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق