إنجاز كبير لفريق VENTEC

MOSTAFA CHAAB9 يناير 20241٬137 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إنجاز كبير لفريق VENTEC

أخبار الشعب/

إنجاز كبير لفريق VENTEC

تمكن فريق شركة VENTEC من تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي بالبطولة الوطنية المهنية للشركات لكرة القدم المصغرة بعد تغلبه في النهائي على فريق MENARA HOLDING بهدفين دون رد ، للإشارة ففريق MENARA HOLDING سبق له أن مثل المغرب في بطولة العالم للشركات لكرة القدم المصغرة و احتل المرتبة الثالثة.

تحقيق هذا الفوز بالدوري كان نتيجة للعمل الجاد ،التداريب و التخطيط الجيد بالإضافة الى تأهيل الفريق بدنيا و نفسيا .

فوز شركة VENTEC بالدوري يعتبر إنجازا كبيرا لجماهيره لانه شعور بالفخر و الاعتزاز، و سيزيد هذا الفوز من شعبية الفريق و مكانته الكروية على الساحة الرياضية .

و يجب أن نذكر أن فوز فريق VENTEC بالدوري ليس الأول من نوعه بل استمرارية لعدة ألقاب، فقد سبق أن فاز بدوري المنطقة الصناعية عين سبع الحي المحمدي مرتين على التوالي و كذلك بالبطولة الوطنية المهنية للشركات سنة 2022 و التي عرفت مشاركة أكثر من 80 فريق ليؤكد قوته و يفوز ببطولة هاته السنة التي اختتمت بمدينة القنيطرة و عرفت مشاركة أكثر من 60 فريقا من جميع جهات المملكة.
فهنيئا لجميع مكونات هذا الفريق على رأسهم السيد المدير العام الحاج محمد الطلالي الذي يقدم المساعدات المادية و المعنوية و التشجيعات لهذا الفريق.
وحظا موفقا لفريق VENTEC ببطولة العالم للشركات التي ستقام في أبوظبي نهاية السنة الجارية 2024 حيث يجب أن يحضى هذا الفريق بالدعم الإعلامي أيضا لانه سيشرف الراية المغربية في العديد من التظاهرات في قادم الأيام بإذن الله

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق