إن لله وان اليه راجعون وفاة اللاعب السابق لنهضة الگارة الحاج الخلفي

أخبار الشعب
2019-11-20T13:21:53+01:00
رياضة
أخبار الشعب20 نوفمبر 201968 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 1:21 مساءً
إن لله وان اليه راجعون وفاة اللاعب السابق لنهضة الگارة الحاج الخلفي
هشام النكر

رزئت العائلة الرياضية المذكورية اليوم الثلاثاء بوفاة أحد قيدومي لاعبي نهضة الگارة المرحوم بإذن الله الحاج محمد الخلفي الشهير آنذاك بلقب ( دويدة ) وهو مسؤول أمن متقاعد في صفوف الأمن بمدينة .
هذا اللاعب عاصر لاعبين كبار من أمثال الراحلين حجو و منصر اللذان لا يظهران في هذه الصورة وكذلك كل من شيشة وعيروض ومولوع والعربي البوليسي والحارس الحسين والثنائي بوزيان ومنهما البرلماني لاحقا عبدالحق بوزيان .
فعلى من يريد حضور مراسيم الدفن من زملائه هؤلاء أو أبنائهم أو غيرهم من الرياضيين القدامى أو عموم المواطنين بمسقط رأسه ، أن يعلموا بأنه سيتم دفن جثمانه مباشرة بعد صلاة ظهر يوم غد الأربعاء وذلك بإقامة البوليس قبالة مصنع الشاي بمدينة الدارالبيضاء .
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة ، إلى كل أفراد أسرة الراحل وأقاربه وإلى عائلته الرياضية الكبيرة وإلى جميع أصدقائه ومعارفه وجيرانه ، سائلين الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يتقبله بقبول حسن وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: