اجتماع مثمر للجان الملتقى الدولي لرياضة المرأة العربية

MOSTAFA CHAAB18 فبراير 202279 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 18 فبراير 2022 - 12:05 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
رياضة
اجتماع مثمر للجان الملتقى الدولي لرياضة المرأة العربية

 

اخبار الشعب /

 

اجتمعت لجان الملتقى الدولي الأول لرياضة المرأة العربية والمقرر إقامته في جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم مارس 2022 ، فى مقر اتحاد الجامعات المصري.
وأقيم الاجتماع بحضور الدكتور صبحي حسانين نائب الاتحاد المصري للجامعات، واللجنه العليا للملتقى والدكتور خالد الهميم المدير التنفيذي للملتقى وعضو اللجنة العليا، والدكتور هشام الجيوشي عضو اللجنة التنفيذية، وقامت الإعلامية سهى إبراهيم، رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى، بإدارة الاجتماع، كما حضر الاجتماع عبر تقنية الزووم كلا من: إيناس مظهر رئيس اللجنة التنفيذية، ودعاء بدر رئيس لجنه الاتصال والتواصل، وليلى بن فرحات رئيس لجنة مقدمي الحدث، وزياد السالمي رئيس لجنة التوثيق، والإعلامي العراقى سيف المالكي، والإعلامية العمانية زينب الزدجالي نائبة رئيس لجنة الاتصال والتواصل، والأستاذ نبيل خيرات عضو اللجنة التنفيذية، والأستاذ خالد حمد النائب الأول للجنة الأولمبية السودانية وعضو المجلس الشرفي، والاستاد طه الكشري من سلطنة عمان عضو المجلس الشرفي وممثل من الجامعة العربية.

و تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالاستعدادات الأخيرة لانطلاق الملتقى فى موعده مارس المقبل، كما تم تبادل الأفكار والمعلومات المختلفة لنجاح الملتقى والإتفاق على التواصل المستمر بشكل دوري مع اقتراب الموعد والانتهاء من كل الترتيبات مع جامعة الدول العربية التي ستستضيف برعايه كريمة فعاليات الملتقى.
كما تم الانتهاء من الشكل النهائي لكل أسماء المكرمات والقياديات والمتحدثات وحلقات النقاش وكل التفاصيل الأخيرة.

ويعقد ملتقى رياضة المرأة العربية في جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم مارس 2022 في نسخته الأولى ، ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على السيدات العربيات اللاتي استطعن تحقيق نجاحات في مجال الرياضة وعرض نماذج مختلفة من التجارب الناجحة للرياضيات العربيات.

كما سيتم خلال الملتقى تكريم القيادات النسائية الرياضية في مختلف الدول العربية وتكريم اللاعبات العربيات الحاصلات على ميداليات أولمبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق