اخريبكة.. بيان تنديدي حول اعتداء جسدي ولفظي تعرض له قيدوم المصورين بالاقليم

MOSTAFA CHAAB1 أبريل 2023519 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اخريبكة.. بيان تنديدي حول اعتداء جسدي ولفظي تعرض له قيدوم المصورين بالاقليم

أخبار الشعب.. متابعة مصطفى بنان

في ظل سلسلة متواصلة من الإقصاء والتهميش على الصحفيين بإقليم خريبݣة، من طرف المكتب المسير لنادي أولمبيك خريبكة،للجسم الصحفي الاعلامي المحلي والتي تطورت للإعتداء الجسدي، في حق الزميل وقيدوم المصورين الصحفيين بخريبكة مصطفى البحيري خلال تغطيته لأطوار المباراة التي جمعت نادي أولمبيك خريبݣة بضيفه نادي نهضة بركان.

لم يكتفي المعتدي الذي يعمل كمصور شخصي لرئيس النادي، بالإعتداء الهمجي الذي شد فيه بقوة المصور الصحفي لبحيري ،بل واصل هجومه الوحشي، من خلال التلفظ بعبارات عنصرية في حق الساكنة الخريبكية، واصفا إياها بأقبح النعوت القادحة والعنصرية.

إن المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة الالكترونية بخريبكة والمنضوية تحت لواء الإتحاد الوطني للشغالين وهي تتابع بقلق هذا الاعتداء الممنهج على حرية الصحافة وعلى حق الصحفي في ممارسة مهامه دون تقيد أو مس بسلامته الجسدية والنفسية، فإنها تعبر عن ما يلي:

تضامنها التام واللامشروط مع المصور الصحفي مصطفى لبحيري ،إثر الاعتداء الشنيع الذي تعرض له خلال تغطيته لمباراة أولمبيك خريبكة ونهضة بركان.

مطالبتنا بفتح تحقيق عاجل في الواقعة وإعتقال المتسبب في هذا الاعتداء الذي وتقته عدسات المصورين الصحفيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق