اكادير..الدورة 14 للجوائز الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للجيت سكي

اخبار الشعب10 نوفمبر 2019315 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اكادير..الدورة 14 للجوائز الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للجيت سكي

 

أخبار الشعب/

بمناسبة عيد الاستقلال المجيد وفي إطار الأنشطة الاشعاعية الرياضية المخلدة للذكرى وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس تحتضن مدينة اكادير ما بين 14و17نونبر2019 الدورة 14 للجوائز الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للجيت سكي والمنظمة من طرف الجمعية المغربية للجيت سكي أكادير وستعرف الدورة مشاركة مجموعة من المتسابقين المغاربة و الدوليين يمثلون أكثر من 20دولة وسيتنافسون على جوائز المسابقة التي تضم صنفين الأول خاص بالتحدي endurance تجرى منافساتها في الصباح وبعد الغروب ستجرى منافسات رياضية خاصة بالفتيان. الشبان والكبار.


وتروم هذه التظاهرة السنوية إلى المساهمة في التنشيط الرياضي بالجهة وهي التي تحظى بالرعاية السامية لصاحب الجلالة وتعد موعد سنوي لإبراز مقومات و مكونات الجهة والتي تجند الجميع من سلطات محلية في مقدمتهم والي ولاية الجهة ومنتخبين من مجلس جهة سوس ماسة والجماعة الترابية لاكادير وعدد من الفاعلين الاقتصاديين والرياضيين لا نجاحها وإظهار من جديد قدرة أكادير على تنظيم تظاهرات رياضية على أعلى مستوى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق