الأهلي مصري يفوز على اتحاد جدة ويبلغ نصف نهائي المونديال

Elmorjani Mehdi17 ديسمبر 2023358 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الأهلي مصري يفوز على اتحاد جدة ويبلغ نصف نهائي المونديال

الأخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

تأهل الأهلي المصري إلى دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية عقب فوزه على اتحاد جدة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 15 دجنبر 2023، بملعب “الجوهرة المشعة”المقامة في السعودية،في الدور الثاني من كأس العالم للأندية.

وتقدم فريق الأهلي في النتيجة في الدقيقة 21 عبر لاعبه علي معلول من ضربة جزاء. وأتيحت لنادي الإتحاد فرصة تعديل النتيجة بعد حصوله على ضربة جزاء بدوره في الدقيقة 45، لكن لاعب كريم بنزيما لم يستغلها على النحو الأمثل فصدها الحارس المصري محمد الشناوي،وكان ضياع ضربة الجزاء نقطة التحول في المباراة، حيث اهتزت معنويات لاعبي الإتحاد وفقدوا ثقتهم في النفس، عكس لاعبي الأهلي الذين ارتفعت معنوياتهم.

وفي الشوط الثاني، سجل حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 59، ثم أضاف إمام عاشور الهدف الثالث في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط تلقى أنتوني موديست لاعب الأهلي البطاقة الحمراء.

وبعدها بدقيقتين سجل لاعب كريم بنزيمة هدف حفظ ماء الوجه لاتحاد جدة.

وثأر الأهلي من خسارته أمام الاتحاد في ربع نهائي المسابقة ذاتها عام 2005 في اليابان، حين فاز الاتحاد 1-0 بهدف متأخر لنجمه محمد نور.

ويلعب الأهلي مع فلوميننسي البرازيلي في الدور نصف النهائي الاثنين المقبل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق