الاتحاد السعودي يستضيف أولمبيك آسفي ا في “جوهرة جدة”

اخبار الشعب14 يناير 2020278 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الاتحاد السعودي يستضيف أولمبيك آسفي ا في “جوهرة جدة”

 

اخبار الشعب /

 

تختتم غداً الأربعاء مرحلة الذهاب لدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال ،التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بالمباراة التي تجمع بين فريق الاتحاد السعودي وضيفه أولمبيك أسفي ا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.
ويسعى فريق الاتحاد لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة واستغلال عاملي الأرض والجمهور لوضع قدماً في دور نصف النهائي، بينما يتطلع فريق أولمبيك أسفي للعودة إلى المغرب بأفضل نتيجة ممكنة، لتجنب الحسابات المعقدة خلال لقاء الإياب الذي سيقام على أرضه في مدينة أسفي في الـ 15 من فبراير المقبل لحسم هوية الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي.
ويلتقي الفائز من تلك المواجهة، مع الفائز في لقاء فريقي الشرطة العراقي والشباب السعودي في المرحلة المقبلة من البطولة، وفقاً لما أسفرت عن القرعة.
هذا، وأقيمت ثلاثة مباريات سابقة في جولة الذهاب، إذ تغلب الأسماعيلي المصري على مواطنه ومضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وفاز فريق الشباب على فريق الشرطة بسداسية نظيفة، وعاد فريق الرجاء ا بانتصار ثمين خارج القواعد أمام فريق مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق