الاعب المغربي اشرف حكيمي افضل ظهير ايمن في الدوري الالماني

اخبار الشعب30 ديسمبر 2019435 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الاعب المغربي اشرف حكيمي افضل ظهير ايمن في الدوري الالماني

 

اخبار الشعب/

توج اللاعب المغربي أشرف حكيمي،بفريق بوروسيا دورتموند، أفضل ظهير أيمن في ذهاب الدوري الألماني الممتاز، وذلك عقب عروضه اللافتة فوق أرضية الملاعب بالبوندسليغا.
واختار مؤشر “هو سكوريد” العالمي، المتخصص في إحصائيات كرة القدم، المدافع المغربي، الذي يشغل عدة مراكز ضمن خطط السويسري لوسيان فافر، ضمن التشكيلة المثالية عن شطر الذهاب بالدوري الألماني الممتاز، بعدما حصل على تقييم 7.33 نقاط، مكافأة له على تألقه اللافت منذ بداية الموسم الجديد.
وقد لعب المدافع المغربي الشاب 17 مباراة في الدوري الألماني،
وصنف كأسرع لاعب في تاريخ الدوري الألماني منذ أن دخلت تقنية قياس السرعة الخاصة باللاعبين حيز التنفيذ، ليدخل اشرف حكيمي تاريخ البوندسليغا من أوسع أبوابه.
والإمكانات التي يتوفر عليها والعروض التي بات يقدمها مباراة بعد أخرى، دفعت إدارة فريقه ريال مدريد إلى الإفصاح عن رغبتها في استعادة خدماته، بينما يريد المكتب المسير لبوروسيا دورتموند شراء عقده بشكل نهائي دون الحديث عن الأندية الأخرى التي تريد ضمه إلى صفوفها ومن بينها يوفنتوس الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق