البطلة وداد برطال تتألق ،وتبلغ نصف نهائي كأس إلوردا بكازاخستان.

Elmorjani Mehdi16 مايو 202491 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البطلة وداد برطال تتألق ،وتبلغ نصف نهائي كأس إلوردا بكازاخستان.

اخبار الشعب/ امين شعب

 

 

 

يشارك الفريق الوطني المغربي سيدات، بكازخستان بالدوري الدولي كأس الوردا بالعاصمة أستانا، وذلك في الفترة الممتدة مابين 13 إلى غاية 19من الشھر الجاري.

ويعرف ھذا الدوري الدولي، مشاركة مدارس قوية في الملاكمة إلى جانب المغرب، كازخستان، الھند، أزباكستان، الصين، اليابان، طاجيكستان، ازريبدجان، ايران، وكردستان .

وتدخل ھاته المشاركة الھامة، في خانة استعدادات العناصر الوطنية سيدات للألعاب الأولمبية بباريس الفرنسية الصيف القادم.

ويشھد الدوري الدولي كأس الوردا، تألق البطلة وداد برطال عن وزن 57 كلوغراما بعدما ضمنت مقعدها في دور النصف النهائي بعد فوزها في الجولة الأولى بتوقيف من الحكم أمام صاحبة الأرض الملاكمة ،غرافيفا يفجونية ،وستواجه في مقابلة النصف الملاكمة الأوزبيكية ممزنوفة هومرربنو الفائزة بدورها في مقابلة الربع بتوقيف من الحكم في الجولة التانية من النزال الذي جمعها بالكازاخية مرخباي زير.

وتبحث الملاكمة وداد برطال بمعية المدرب الدولي عبدالحق عاشق على مشاركة مميزة للقفاز الوطني خلال هذا الدوري ،وكذالك الوقوف على مستواھا الحقيقي من أجل إتمام استعداداتها للاستحقاق الأولمبي القادم. لجنة الاعلام والتواصل FRMB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق