البطولة الإفريقية .. المنتخب الوطني اقل من 23 سنة يبدأ المشوار القاري وعينه على اللقب

Anass Elwardi23 يونيو 202368 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البطولة الإفريقية .. المنتخب الوطني اقل من 23 سنة يبدأ المشوار القاري وعينه على اللقب

أخبار الشعب ..  محمد شيوي 

استعدادات على قدم وساق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فئة أقل من 23 سنة، لمواجهة نظيره الغيني، السبت 24 يونيو 2023، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وفي تصريح لبعض المنابر الاعلامية قال إبراهيم صلاح، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 23 سنة: إن العناصر الوطنية تنتظر دعم الجمهور في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله خلال البطولة الإفريقية من أجل تحقيق نتائج إيجابية، مشيرا إلى أن كل الأمور على ما يرام.

من جهته، قال أيمن الوافي إن المنتخب الوطني سيقدم كل ما في جهده من أجل الفوز في مباراته الأولى في البطولة الإفريقية أمام نظيره الغيني، مضيفا: “نطلب من جمهورنا أن يساندنا ويساعدنا أجل تحقيق نتائج إيجابية”.

ويستهل المنتخب المغربي مبارياته في هذه البطولة بمواجهة نظيره الغيني، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا، السبت 24 يونيو 2023، على أن يواجه، في الجولة الثانية، نظيره الغاني يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، ثم يواجه، في الجولة الثالثة، نظيره الكونغولي يوم الجمعة 30 يونيو 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق