التصفيات المؤهلة لمونديال السيدات تحت 20 سنة/المنتخب المغربي للبؤات يعبرن على حساب بوركينافاسو رغم تعادلهن1-1

Otman Sawabi14 أكتوبر 2023444 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
التصفيات المؤهلة لمونديال السيدات تحت 20 سنة/المنتخب المغربي للبؤات يعبرن على حساب بوركينافاسو رغم تعادلهن1-1

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

تأهل المنتخب المغربي لأقل من 20 ستة لكرة القدم النسوية، إلى الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة التي ستقام بكولومبيا.مباراة الإياب التي جمعت بين منتخب المغربي أمام منتخب بوركينا فاسو، اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023، إنطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لأقل من 20 سنة التي ستقام بكولومبيا عام 2024.

مستفيدة من نتيجة الذهاب التي انتصر فيها المنتخب المغربي برباعية نظيفة.

تعادل المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة، أمام منتخب بوركينا فاسو بهدف لمثله، لحساب إياب الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “كولومبيا 2024”.

وضمنت العناصر الوطنية تأهلها للدور الثالث من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال السيدات أقل من 20 سنة، مستفيدة من نتيجة الذهاب التي انتصر فيها المنتخب المغربي برباعية نظيفة.

وعرف شوط الأول من المباراة الذي احتضنته أرضية ملعب العبدي بالجديدة، تقدم سيدات المغرب بهدف سجلته زينة العسري في الدقيقة’42.

ورغم استحواذ المنتخب الوطني على الكرة في معظم مجريات الشوط الثاني، إلا أن العناصر البوركينابية نجحت في تعديل الكفة في حدود الدقيقة71.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق