التعادل بين غلطة سراي ومانشستر يونايتد ب 3-3 تألق فيها حكيم زياش بهدفين ويصنع آخر

Elmorjani Mehdi30 نوفمبر 2023341 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
التعادل بين غلطة سراي ومانشستر يونايتد ب 3-3 تألق فيها حكيم زياش بهدفين ويصنع آخر

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

 

 

انتهت مواجهة غلطة سراي التركي وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 3-3 في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لحساب المجوعة الأولى بعد مباراة غاية في الندية.

في المباراة التي جمعت الطرفين مساء يومه الأربعاء29 نونبر 2023، على أرضية ملعب “علي سامي ين”، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات.

تقدم فريق الشياطين الحمر لفترات طويلة، وتقدم مرتين بفارق هدفين، قبل أن يعود أصحاب الأرض بهدفين من ركلتين حرتين وهدف ثالثة من تسديدة بعيدة.

بدأ يونايتد اللقاء بثبات رائعة، وتقدم بهدفين لأليخاندرو جارناتشو وبرونو فيرنانديز، لكن حكيم زياش قلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول ليمنح الفريق التركي الحافز للعودة.

وباتت حظوظ مانشستر يونايتد بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي بدوري الأبطال خاضعة لحسابات دقيقة ولا يسيطر عليها وحده، حيث بقي متذيّلا لترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع كوبنهاغن الدانماركي الذي يواجه في وقت لاحق بايرن ميونيخ 12 نقطة، علمًا أنّ الأخير ضمن مسبقا صدارة المجموعة وتأهله إلى الأدوار الإقصائية.

في المقابل، يحتل غلطة سراي المركز الثاني برصيد 5 نقاط وأبقى حظوظه مرتفعة قبل مواجهة كوبنهاغن في الجولة الأخيرة.

ويتبقى ليونايتد مباراة واحدة أمام بايرن في المسابقة القارية، وسيكون مطالبا بتحقيق الفوز في أولد ترافورد لإبقاء أيآمال بالتأهل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق