الثورة الكروية : عصبة الدار البيضاء الكبرى تقود تحولًا ملحوظًا في مشهد كرة القدم على مستوى المحلي و الوطني

Elmorjani Mehdi2 أبريل 2024196 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الثورة الكروية : عصبة الدار البيضاء الكبرى تقود تحولًا ملحوظًا في مشهد كرة القدم على مستوى المحلي و الوطني

اخبار الشعب/ أشرف ليمام

 

 

 

تشهد مدينة الدار البيضاء الكبرى تطورًا ملحوظًا في مجال كرة القدم، وذلك بفضل الجهود الحثيثة التي تبذلها عصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم برئاسة السيد محمد جودار، الذي يعتبر رمزًا للعمل الدؤوب والإنجازات الكبيرة في هذا المجال .

 

تعمل عصبة الدار البيضاء الكبرى بإخلاص وإصرار على تطوير مستوى كرة القدم في المنطقة، حيث تقوم بتنظيم برامج تدريبية متقدمة للشباب الموهوبين، وتوفير البنية التحتية المناسبة للأندية، وتشجيع الابتكار والإبداع في كرة القدم .

 

من بين الإنجازات البارزة لعصبة الدار البيضاء الكبرى، نجد تنظيم بطولات ودوريات محلية ودولية على أرض المدينة، وتوفير الدعم المالي والفني للأندية الصاعدة، والعمل على تطوير ملاعب اللعب وتحسين جودة الأداء .

 

كما تسعى عصبة الدار البيضاء الكبرى إلى بناء شراكات استراتيجية مع الأندية الكبيرة على المستوى الوطني والدولي، بهدف تبادل الخبرات وتعزيز مستوى اللاعبين والمدربين، وهذا يعكس التزامها برفع مستوى كرة القدم في المنطقة إلى المستويات العالمية .

 

لا شك أن رؤية السيد محمد جودار في تطوير كرة القدم في الدار البيضاء الكبرى قد لاقت ترحيبًا واسعًا، ويظل دورها الحيوي في تحقيق هذا الهدف محط إشادة وتقدير من قبل الجميع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق