الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .. عقوبات صارمة في حق رضا التكناوتي

Anass Elwardi4 يناير 2023178 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .. عقوبات صارمة في حق رضا التكناوتي

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

بعدما تلقى البطاقة الحمراء خلال مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، والتي فاز فيها هذا الأخير بـ 3 أهداف مقابل لا شيء، برسم الجولة التاسعة من الدوري الوطني الاحترافي الأول، قررت اللجنة المركزية للتأديب في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إصدار عقوبات صارمة في حق حارس مرمى الوداد الرياضي، أحمد رضا التكناوتي، بتوقيفه لثلاث مباريات نافذة.

كما قررت اللجنة ذاتها، تغريم التكناوتي بمبلغ يقدر بعشرين ألف درهما، بعدما تم طرده في مباراة الفريق أمام فريق الجيش الملكي، بسبب اعتدائه على اللاعب الإيفواري لامين دياكيتي.

وفي ذات السياق، كان أحمد رضا التكوانتي، صفع اللاعب لامين دياكيتي، خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي انهزم فيها فريقه بـ 3 أهداف لـ 0 أمام فريق الجيش الملكي.

وكان حارس مرمى الوداد الرياضي لكرة القدم، اعتذر للجمهور المغربي، بعد السلوك الذي صدر عنه في حق لاعب الجيش الملكي، الإيفواري لامين دياكيتي، أثناء مباراة الفريقين.

ونشر التكناوتي، منشورا على حسابه الخاص على الأنستغرام، كتب فيه أنه ليس من شيمه أن يقوم بسلوكات لا رياضية، فيما وجه اعتذاره للجماهير المغربية بصفة عامة، والودادية خاصة، عن السلوك الذي صدر عنه “خارج عن إطاره الرياضي”، في حق اللاعب الإيفواري لامين دياكيتي.

واعترف أحمد رضا التكناوتي، بالخطأ الذي قام به، حيث أوضح أن تصرفه كان ناتجا عن الضغوطات والتسرع، مجددا اعتذاره من اللاعب الذي أخطأ في حقه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق