الجامعة الملكية لكرة القدم .. تأديب وعقوبات قاسية بسبب الشهب الاصطناعية

Anass Elwardi23 يناير 2023119 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجامعة الملكية لكرة القدم .. تأديب وعقوبات قاسية بسبب الشهب الاصطناعية

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية، في حق مجموعة من الأندية الوطنية:

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولدية وجدة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادتين 105 و77من مدونة التأديب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق