الجامعة الملكية لكرة القدم .. لجنة الأخلاقيات بالجامعة توقف رئيس سطاد المغربي

Anass Elwardi2 أكتوبر 202392 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجامعة الملكية لكرة القدم .. لجنة الأخلاقيات بالجامعة توقف رئيس سطاد المغربي

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

أعلنت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاثنين 2 أكتوبر 2023، توقيف جمال السنونسي، رئيس فريق سطاد المغربي لكرة القدم، لمدة سنة نافذة.

قررت لجنة الاخلاقيات توقيف جمال السنونسي، رئيس فريق سطاد المغربي، أحد أندية الدوري الوطني الاحترافي الثاني، لمدة سنة نافذة، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بسبب شكايات السب والشتم والاعتداء اللفظي، حسب ما جاء في بلاغ للجنة ذتها.

وأشارت لجنة الاخلاقيات إلى أنه تم توقيف جمال السنونسي، بعد البث في شكايات تقدم بها كل من عبد الله الزاكي، حكم جهوي بالعصبة الجهوية لعصبة الرباط سلا القنيطرة؛ بعد سبه وشتمه لاعبات أشبال الصخيرات والطاقم التحكيمي واقتحامه أرضية الملعب؛ ومراد فلاح، مدرب فريق الجمعية الرياضية السلاوية، للاعتداء اللفظي شده.

كما قررت لجنة الأخلاقيات توقيف عبد الغني شاكير، الرئيس المنتدب للشركة الرياضية لنادي يوسفية برشيد، عن ممارسة أي نشاط كروي، لمدة سنة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بناء على الشكاية المقدمة ضد من طرف نادي الرجاء الرياضي، حيث وجه عبارات مست نزاهة البطولة الوطنية.

وتقرر أيضا، حسب لجنة الإخلاقيات، توقيف عبد الإله نجمي، الكاتب العام لنادي يوسفية برشيد عن ممارسة أي نشاط كروي، لمدة سنة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بناء على الشكاية المقدمة ضد من طرف نادي الرجاء الرياضي، حيث وجه عبارات مست نزاهة البطولة الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق