الجيش الملكي يحسم قمة كلاسيكو بثلاثية نظيفة أمام الوداد البيضاوي

Elmorjani Mehdi29 نوفمبر 2023251 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجيش الملكي يحسم قمة كلاسيكو بثلاثية نظيفة أمام الوداد البيضاوي

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

حسم فريق الجيش الملكي، كلاسيكو أمام نظيره الوداد البيضاوي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء 28 نونبر 2023 على الملعب البلدي للقنيطرة، في قمة الجولة الـ10 من الدوري المغربي.

وتكبد الوداد الخسارة الثانية له هذا الموسم في الدوري المغربي، ليتراجع إلى المرتبة التاسعة، فيما عزز الجيش الملكي صدارته للترتيب بالانتصار السادس له في الموسم الجاري.

أحرز يحيى جبران هدف التقدم للوداد من ركلة جزاء في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد 1-0.

وفي الشوط الثاني، عادل العربي الناجي النتيجة للجيش الملكي في الدقيقة 58، عزز خالد ايت ورخان تقدم الجيش بهدف ثاني في الدقيقة 85، واختتم لامين دياكيتي ثلاثية الجيش الملكي في الدقيقة 90.

ولعب الوداد الرياضي بنقص عددي منذ الدقيقة 63، بعدما تحصل مدافعه جمال حركاس على الإنذار الثاني في المباراة، وهو ما استغله فريق الجيش الملكي، الذي نجح في إقتناص ثلاث نقاط ثمينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق