الخميسات .. عامل الإقليم يشرف على تتوِيج الفائزين بالبطولة الدُولية بأولماس

Rachid Abohhiba30 أبريل 2023147 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات .. عامل الإقليم يشرف على تتوِيج الفائزين بالبطولة الدُولية بأولماس

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

أشرف ، اليوم الأحد عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح، على تتويج الفائزيين للحفل الختامي من فعّاليات البطولة الدُولية في كرة القدم لأقل من 15 سنة، و التي احتضنتها يومي 29 و 30 أبريل الجاري القرية الرياضية بأولماس.

و حضر، إلى جانب عامل الإقليم كل من رئيس جماعة أولماس محمد شرورو، و رؤساء المصالح العسكرية و الأمنية و المدنية، ورؤساء المصالح الخارجية، كما تميّز الحفل الختامي بحضور جمعية صداقة و رياضة التي تضم ثلة من أساطير الزمن الجميل لكرة القدم المغربية.

و تميّزت، هذه البطولة الدُولية بمشاركة مجموعة من الأندية العالمية القادمة من دُول إسبانيا و غينيا و السينغال بالإضافة إلى الإتحاد الزموري للخميسات، والمغرب الفاسي، وأكاديمية رحال لكرة القدم، وأكاديمية كريمو، و نادي أطلس أولماس.

و جمعت، المباراة النهائية لهذه البطولة الدُولية ما بين فريق أكاديمية KPC الغيني وفريق أكاديمية رحال المغربي، حيث حسِم الفريق الغيني نتيجة المباراة بضربات الترجيح و تمكن من إحراز كأس البطولة.

و في حوارٍ خص به جريدة “اخبار الشعب” ذكر محمد شرورو رئيس المجلس الجماعي، أن جماعة أولماس أصبحت قبلةً للملتقيات الرياضية بفضل البنيات التحتية و التجهيزات الأساسية بمعايير دولية التي باتت تتوفر عليها الجماعة من قبيل مركز الإستقبال و القاعة المغطاة و ملاعب القرب و المسبح المغطى. كما نوّه بمجهودات جميع المتداخلين في إنجاح فعّاليات هذا الدوري الدولي الذي أعطى إشعاعا كبيرا للمنطقة.

و أشرف، عامل إقليم الخميسات و الوفد المرافق له على توزيع الكؤوس و الميداليات على الفرق المشاركة حيث احتل فريق أكاديمية KPC الغيني الرتبة الأولى، وفريق أكاديمية رحال المغربي الرتبة الثانية.

جدير بالذكر، أن جماعة أولماس التابعة لإقليم الخميسات أصبحت قبلة للعديد من المؤسسات و الأندية الرياضية لتنظيم مختلف التظاهرات نظراً لتوفرها على بنيات تحتية رياضية مهمة و ملاعب بجوة عالية، و جاء هذا بفضل المجهودات الكبيرة التي يشرف عليها المجلس الجماعي لأولماس برئاسة محمد شرورو من خلال النهوض بالبنيات التحتية و الرياضية و جعلها قاطرة للتنمية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق