الدار البيضاء .. بنعيادة لاعب المنتخب الجزائري ضمن الوداد الرياضي

CHIOUI Mohammed4 سبتمبر 20222 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2022 - 4:08 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
الدار البيضاء .. بنعيادة لاعب المنتخب الجزائري ضمن الوداد الرياضي

الشعب .. متابعة

يوم السبت 3 غشت الجاري، الإدارة التقنية لنادي الوداد الرياضي، تحسم في صفقة ضم اللاعب الدولي الجزائري الحسين بنعيادة، إلى صفوف الفريق الفائز بدرع البطولة الموسم الماضي.

وقد حل الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري بالمغرب قبل نحو ثلاثة أيام، من أجل إتمام إجراءات الانضمام إلى بطل الدوري المغربي.

وحسب مصادر إعلامية، فإن مدة العقد تمتد لثلاث سنوات، سيقضيها اللاعب رفقة نخبة المدرب الحسين عموتة، مدرب الفريق الجديد الذي يخلف وليد الركراكي على العارضة الفنية.

ويسعى الوداد الرياضي من خلال هذه الصفقة إلى دعم صفوفه للحفاظ على نفس المستوى الذي كان عليه في الموسم الماضي ما خوله الفوز بدوري أبطال أفريقيا بعدما انتزعه من بين أنياب الأهلي المصري.

ولعب بنعيادة صاحب الـ30 سنة، لعدد من الأندية الجزائرية والتونسية، أبرزها النجم الساحلي، والنادي الإفريقي التونسيين، وشباب قسنطينة، واتحاد العاصمة في الجزائر.

وبهذا أصبح الوداد الرياضي يتوفر على 6 لاعبين أجانب، ويتعلق الأمر بكل من الجزائريين بن عيادة وعماد الدين بوبكر، الكونغولي آرسين زولا، الإيفواري الشيخ كومارا، السنغالي جونيور سامبو، الكونغو تسومو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق