الدولي سفيان بوفال .. رسميا ضمن فريق الريان القطري

MOSTAFA CHAAB31 يناير 2023113 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدولي سفيان بوفال .. رسميا ضمن فريق الريان القطري

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

أكد نادي أنجيه الفرنسي، يوم الإثنين 30 يناير الجاري، أن هناك اتفاق مع نادي الريان القطري، يهم انتقال نجم المنتخب المغربي سفيان بوفال إلى النادي القطري.

ونشر نادي أنجيه الفرنسي تغريدة على صفحته في تويتر، أفاد فيها بأنه تم الاتفاق مبدئيا بين النادي الفرنسي والنادي القطري ليقوم هذا الأخير بضم الدولي المغربي سفيان بوفال.

وذكر المصدر ذاته، أن اللاعب المغربي سفيان بوفال سيحل اليوم الثلاثاء بقطر من أجل اجتياز الفحص الطبي، حيث لم يكشف النادي الفرنسي في تغريدته، عن قيمة العقد الذي المتفق عليها مع نادي الريان القطري، كما لم يكشف عن مدته.

ونجح بوفال، خلال مشاركته في منافسات مونديال قطر 2022، في أن يبين على أداء رائع، حيث كان له دور كبير إلى جانب باقي الأسود في بلوغ المنتخب الوطني نصف نهائي كأس العالم.

وأصبح سفيان بوفال، محط أنظار مجموعة من الفرق العالمية، ذلك أن العديد من الأندية الكبيرة أبدت اهتمامها باللاعب الدولي المغربي في الميركاتو الشتوي.

يشار إلى أن، نجم المنتخب الوطني سفيان بوفال، يعد اللاعب الثاني الذي يغادر فريق أنجيه الفرنسي، وذلك بعدما قام نادي أولمبيك مرسيليا في الفترة الأخيرة، بضم عز الدين أوناحي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق