الرجاء يسحق اتحاد طنجة بنتيجة 6-1 ويعتلي صدارة الترتيب الدوري المغربي الممتاز مؤقتا

Elmorjani Mehdi29 ديسمبر 2023285 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرجاء يسحق اتحاد طنجة بنتيجة 6-1 ويعتلي صدارة الترتيب الدوري المغربي الممتاز مؤقتا

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

أطاح فريق الرجاء بنظيره اتحاد طنجة بنتيجة 6-1 في المواجهة التي جمعتهما اليوم الخميس29 دجنبر 2023، على أرضية “الملعب البلدي” بمدينة برشيد،ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري المغربي.

وافتتح أصحاب الأرض تسجلّ التهديف بشكل مُبكر عن طريق نوفل الزرهوني، وكان ذلك في الدقيقة 3’، قبل أن يُضيف يسري بوزوق الهدف الثاني خلال الدقيقة 16’، بعدما نفذ ركلة جزاء بنجاح.

وسجّل يسري بوزوق هدفه الشخصي الثاني والثالث لصالح “النسور”، في حدود الدقيقة 28’، قبل أن يُعزز نوفل الزرهوني من جديد النتيجة في الدقيقة 62’، بتسجيله للهدف الرابع في اللقاء.

ونجح يسري بوزوق في إحراز “الثلاثية”، بعدما وقّع على الهدف الخامس لصالح “الفريق الأخضر”، خلال الدقيقة 69’، ليُضيف زميله نوفل الزرهوني هو الآخر الهدف السادس في الدقيقة 73’، ليذلل إسماعيل خافي النتيجة للضيوف بهدف في الدقيقة 88′.

وعقب هذا الفوز، تصدر فريق الرجاء الرياضي ترتيب البطولة مؤقتا برصيد 27 نقطة، فيما بقي فريق اتحاد طنجة في المركز 13 برصيد 10 نقاط،بفارق نقطة وحيدة أمام الجيش الملكي (حامل اللقب)،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق