الرجاء ينتصر على الوداد بهدفين لصفر وينقض على الصدارة الدوري الاحترافي

Elmorjani Mehdi3 يناير 2024330 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرجاء ينتصر على الوداد بهدفين لصفر وينقض على الصدارة الدوري الاحترافي

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

فاز فريق الرجاء الرياضي على غريمه التقليدي الوداد بهدفين دون رد، في مباراة الديربي التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء 3 يناير 2024،على أرضية ملعب البشير بالمحمدية “بدون جمهور”، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية إنوي.

بدأ الفريق الأحمر بالمحاولات في الدقيقة الخامسة عندما قام بوهرة بتسديد كرة صعبة قرب منطقة الجزاء، ولكنه لم يتمكن من افتتاح التسجيل.

الشوط الأولى لم يرتقَ لمستوى التطلعات، بأداء متواضع من الجانبين لينتهي بالتعادل السلبي 0-0.

افتتح المدافع الودادي هشام آيت برايم حصة التسجيل للرجاء في الدقيقة 51 بهدف “عكسي” في مرمى زميله يوسف المطيع، قبل أن يضيف البديل محمد زريدة الهدف الثاني للنسور في الدقيقة 64.

وعقب هذا الانتصار، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 30 نقطة، لينفرد، مؤقتا، بصدارة الترتيب، متقدما عن الجيش الملكي، فيما ظل الوداد الرياضي في المركز الثالث إلى جانب نهضة بركان بـ23 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق