الرجاء ينفرد بالصدارة “مؤقتا” بعد انتصاره على ضيفه شباب المحمدية بهدف لصفر

Elmorjani Mehdi26 نوفمبر 2023343 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرجاء ينفرد بالصدارة “مؤقتا” بعد انتصاره على ضيفه شباب المحمدية بهدف لصفر

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

 

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه شباب المحمدية بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 26 نونبر 2023, على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة العاشرة من من البطولة الوطنية الاحترافية إنوي لكرة القدم القسم الأول.

وبعدما حقق فوزه الخامس إجمالاً هذا الموسم والثاني في آخر ثلاث مباريات، يتصدر الرجاء ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بينما تراجع شباب المحمدية إلى المركز الحادي عشر بثمان نقاط بعد تلقيه الهزيمة السادسة هذا الموسم والثانية على التوالي.

وجاء هدف فوز الرجاء الرياضي في الدقيقة الرابعة والستين من ركلة جزاء نفذها نوفل الزرهوني.

وكان شباب المحمدية قريباً من العودة في النتيجة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لكن تسديدة البديل إسماعيل محراب وجدت الحارس أنس الزنيتي في المكان المناسب.

ويتواصل برنامج اليوم من البطولة بإجراء مباراتي إتحاد طنجة أمام المغرب التطواني، ونهضة الزمامرة أمام الشباب الرياضي السالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق