الركراكي .. التعادل أمام الرأس الأخضر دليل أن المباريات مع المنتخبات الإفريقية صعبة

MOSTAFA CHAAB13 يونيو 202375 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الركراكي .. التعادل أمام الرأس الأخضر دليل أن المباريات مع المنتخبات الإفريقية صعبة

أخبار الشعب..  متابعة محمد شيوي

أوضح الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن المنتخب الوطني لكرة القدم مطالب باستعادة مستواه الكبير لكي يربح نزالاته الإفريقية، ولا يضيع الفرص مثلما حدث له في مباراته ضد منتخب الرأس الأخضر، أمس الاثنين 12 يونيو 2023، بملعب مولاي عبد الله بالرباط، تحضيرا لمباراته الرسمية ضد جنوب إفريقيا، ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

وقال الركراكي إنه لا يريد أن يقدم مبررات ليختبئ وراءها، وزاد:”هذه المباراة مهمة بالنسبة إلينا كي نستيقظ، ونعرف ما ينتظرنا من مباريات صعبة، فالمباراة ضد الرأس الأخضر لم يكن سهلة، وكنا نريد أن نسعد الجماهير التي جاءت لتشجعنا، لاسيما وأننا نلعب في ملعبنا. جربنا بعض اللاعبين، وكان ضروريا أن نستغل الفرصة للتجريب”.

في السياق ذاته، أوضح وليد الركراكي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، أنه حاول التجريب بتغيير اللاعبين وأيضا بتغيير المواقع، على اعتبار أن الأداء لم يكن كما يتعين على لاعبيه، لاسيما من ناحية الضغط، مشيرا، في المقابل، إلى أنه كان بحاجة إلى هذه المباراة، وزاد:”لعل هذه النتيجة ستساعدنا كي نستيقظ، فحتى وإن كنا نعرف بأن إفريقيا ليست سهلة، فقد تأكد لنا ذلك اليوم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق