الركراكي.. الكشف عن أسباب غياب لامين يامال عن لائحة الأسود

MOSTAFA CHAAB31 أغسطس 2023127 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الركراكي.. الكشف عن أسباب غياب لامين يامال عن لائحة الأسود

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

غاب اللاعب لامين يامال عن اللائحة الرسمية للناخب الوطني، وليد الركراكي، التي أعلن عنها اليوم الخميس 31 غشت.

وتحدث الركراكي خلال الندوة الصحفية المنعقدة بمركب محمد السادس بالمعمورة، عن غياب اللاعب لامين يامال قائلا إن الجامعة المغربية بذلت جهودا لضم اللاعب يامال لصفوف المنتخب المغربي، لكن قرار اللعب والانضمام لأسود الأطلس يبقى قرارا يصعب اتخاذه من طرف لاعب يبلغ من العمر 16 سنة.

وأضاف الركراكي أنه التقى بيامال وتحدث معه بخصوص الانضمام للمنتخب المغربي، قائلا: “لا يمككنا إجبار أي لاعب لقبول اللعب في صفوف المنتخب المغربي، خصوصا وأنه ولد في إسبانيا ولعب مع إسبانيا في فئة الشباب”.

وقال الركراكي: “لقد جلست معه وتحدثنا عن المشروع الذي نعمل عليه. غدًا سنعرف إذا ما كان سينضم إلى المنتخب الإسباني، إذا اختار الالتحاق بهم، نتمنى له التوفيق. وإذا اختار الانضمام إلينا، فسنكون سعداء بهذا الاختيار”.

وأضاف : ‏”صراحة ما يعيشه في هذا العمر لا أتمنى أن أعيشه، قرار صعب جدا.. سننتظر المستقبل ونرى ما سيحدث”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق