العملاق بونو ضمن لائحة الأسماء المرشحة لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم

MOSTAFA CHAAB14 سبتمبر 20231٬529 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العملاق بونو ضمن لائحة الأسماء المرشحة لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم

أخبار الشعب… متابعة محمد شيوي

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم،”فيفا”، اليوم الخميس، لائحة الأسماء المرشحة لجائزة أفضل حارس مرمى لسنة 2023، والتي تعرف وجود حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الهلال السعودي، ياسين بونو.

وينافس حارس عرين اسود الاطلس على جائزة الأفضل في العالم، إلى جانب كل من حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، ونادي مانشيستر سيتي، إيدرسون، ومانشستر يونايتد، أندريه أونانا و حارس مرمى برشلونة الإسباني مارك أندري تير شتيغن.

ترشيح بونو للجائزة، يأتي بعد أن اظهر مهارات ملفتة مع المنتخب الوطني المغربي، في كأس العالم قطر 2022.

وقد احتل الفريق الوطني المرتبة 4 في إنجاز غير مسبوق عربيا وإفريقيا، إلى المردود الكبير الذي قدمه مع إشبيلية الإسباني، ومساهمته في تحقيق لقب دوري أوروبا

هذا، وكان ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الهلال السعودي، قد أعلن أنه كان قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد، ولكن مشاركته المقبلة مع منتخب بلاده في بطولة كأس إفريقيا في يناير المقبل منعت إكمال الصفقة.

وانضم الحارس البالغ من العمر 32 عاما إلى الهلال في غشت الماضي بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وكشفت التقارير الإعلامية أن بونو كان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد ليحل محل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرض لإصابة تبعده عن المشاركة مع النادي الإسباني خلال الموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق