العين الإماراتي يهزم النصر السعودي بضربات الترجيح1-3 في إياب ربع نهائي أبطال آسيا

Elmorjani Mehdi12 مارس 2024403 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العين الإماراتي يهزم النصر السعودي بضربات الترجيح1-3 في إياب ربع نهائي أبطال آسيا

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

واجه فريق النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، العين الإماراتي، اليوم الاثنين11 مارس 2023، على ملعب “أول بارك” في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2023-2024 لكرة القدم.

وخسر النصر موقعة الذهاب في ستاد هزاع بن زايد في الإمارات بهدف نظيف لصالح العين سجله مهاجمه المغربي سفيان رحيمي.

وتقدم العين الإماراتي بهدفين لهدف أمام النصر في الشوط الأول المثير والحماسي، وهي نتيجة تمكّن العين من العبور إلى الدور المقبل,وفي الدقيقة 45عبد الرحمن غريب سجل الهدف الأول للنصر، الذي لم يستسلم ويقلص النتيجة إلى 2-1 للعين.

وفي الدقيقة 45+1 ضاعف المغربي سفيان رحيمي النتيجة للعين بعد أن استثمر خطأ دفاعيا، وسدد بيمناه في شباك النجار حارس مرمى النصر، رافعا نتيجة المباراتين إلى 3-1.

وفي الدقيقة 40 نفذ رونالدو ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لكن تسديدته القوية جانبت مرمى خالد عيسى.

وسجل النصر هدف التعادل في شباك العين بالدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني عن طريق البرتغالي أوتافيو مستغلًا خطأ فادح من الحارس خالد عيسى.

انطلق أوتافيو من الجانب الأيمن للنصر وحاول إرسال عرضية داخل منطقة الجزاء، إلا أن خالد عيسى حارس العين فشل في إبعاد الكرة لتصطدم في جسده وتسكن الشباك لتصبح النتيجة 2-2.

وسجل البرازيلي أليكس تيليس الظهير الإيسر لفريق النصر الهدف الثالث في شباك العين بالدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني لتصبح النتيجة تقدم النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل فريق العين الإماراتي الهدف الثالث في شباك النصر بالدقيقة 102 من زمن الشوط الأضافي الأول لتصبح النتيجة التعادل بنتيجة 3-3 في موقعة الإياب.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الرابع لصالح النصر في الدقيقة 117 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتصدى لها ليضعها ببراعة في شباك خالد عيسى لتصبح النتيجة تقدم النصر 4-3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق