الفنان المخضرم القدير عبد الإله عاجل بنهائيات بطولة عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة.

أخبار الشعب14 يونيو 2023408 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الفنان المخضرم القدير عبد الإله عاجل بنهائيات بطولة عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة.

 

أخبار الشعب /متابعة امين شعب :

اختتمت فعاليات نهائيات بطولة عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة لفئة الأمل، والرجال ،والسيدات التي إحتظنتها القاعة المغطاة للرياضة الكدية بالحي المحمدي على مدى يومي السبت 10 والأحد 11 المنصرم من الشهر الجاري .
وقد نظمت النهائيات، من لدن عصبة جهة الدارالبيضاء سطات للملاكمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، وبتنسيق مع مجلس مقاطعة الحي المحمدي بمشاركة الجمعيات، والأندية الرياضية للعصبة المؤهلة برسم الموسم الرياضي 2022/2023.

وتميز البرنامج العام، بإجراء عمليتي الوزن، والفحص الطبي على الساعة الثامنة صباحا فيما كان إنطلاق النزالات الساعة الثانية، والنصف بعد الزوال بحلبتين حسب الضوابط المتعارف عليها دوليا من طرف الإتحاد الدولي IBA تحت إشراف للمندوب الجامعي عبد المالك قنوع ،و السيدة فاطمة الزهراء المحجوبي، و متابعة طبية دقيقة للدكتور أماني الحسين ،وأحمد بوكضب ،ومصطفى ديدي .

وعلى المستوى التقني للنزالات المبرمجة لنهائيات بطولة العصبة، والتي قدر عددها ب74 نزالا ،تميزت أغلبيتها بالندية ،والشراسة ،والقتالية بإبراز الملاكمين من الجنسين لمؤهلات متميزة نالت إستحسان الحضور على مستوى المدرجات بهدف الظفر ببطاقة التأهل للدور الإقصائي لبطولة المغرب مابين العصب حيث ستستظيف عصبة جهة مراكش آسفي للملاكمة غريمتها عصبة جهة الدار البيضاء سطات نهاية الأسبوع الجاري وتحديدا يومي 17/18 .
وحضر لتتبع هذا الحدث الرياضي عن كتب، البطلة العالمية خديجة المرضي المتوجة بذهبية بطولة العالم سيدات نيودلهي بالهند 2023 ،و محمد المحجوبي رئيس جمعية قدماء نجوم الملاكمة المغربية رفقة الفنان المخضرم القدير عبد الإله عاجل، والفنانة المتألقة زهيرة صدقي في مبادرة طيبة تستحق كل التنويه ،والثناء من هذا الهرم الفني الوازن تشجيعا منه للشباب لبدل المزيد من الجهود لتحصيل رياضي جيد يوازي كل الطموحات مستقبلا ، بالاضافة الى حضور متميز وفاعل لمصطفى الكندالي الرئيس السابق لعصبة الشاوية الكبرى ومصطفى عربة المسؤول عن الشؤون الإجتماعية والثقافية والرياضية بمجلس مقاطعة مرس السلطان و السادة أعضاء المكتب المديري لعصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة.
الجدير بالذكر أن عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة هذا الموسم ,واجهت من خلال مكتبها المديري العديد من الإكراهات التي أوقفت عجلتها, وهي تسابق الزمن لتوفير أرضية صلبة لأنديتها ,وجمعياتها الرياضية لإعداد الملاكمين من الجنسين لمختلف الإستحقاقات
في هذا الصدد أثنى كل المتدخلين على العمل الجبار الدي قام به ولايزال سعيد اضهورة رئيس عصبة جهة الدار البيضاء سطات لخلق دينامية الهدف منها المساهمة فى تأهيل منضومة القفاز بجهة الدار البيضاء سطات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق