المغربي ياسين بوجوامع يوقع عقدا إحترافيا مع فريق جيروندان بوردو الفرنسي لكرة القدم .

اخبار الشعب6 يونيو 2020406 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المغربي ياسين بوجوامع يوقع عقدا إحترافيا مع فريق جيروندان بوردو الفرنسي لكرة القدم .

 

اخبار الشعب/احمد ماغوسي، بتصرف .

وقع اللاعب الشاب ياسين بوجوامع عقدا احترافيا لمدة ثلاث سنوات مع فريق جيروندان بوردو بالدوري الاحترافي الفرنسي لكرة القدم، قادما إليه من فريق تورز الرياضي .
و اللاعب بوجوامع ياسين الفرنسي – المغربي، من أب مغربي لاعب سابق بالقنيطرة و أم فرنسية مسلمة ، ذو التاسعة عشرة من عمره، كان قد التحق سنة 2019 بموجب عقد تدريب بنادي جيروندان بوردو برسم المواسم الثلاثة قادما إليه من فريق تورز.
و اعلن نادي بوردو على موقعه الإلكتروني معربا عن سعادته خبر توقيع ياسين بوجوامع لعقده الاحترافي ،
مبرزا في الوقت ذاته عن الملكات التي يتمتع بها اللاعب الشاب، من حيث قدرته على التطور كصانع للألعاب، إلى جانب “مؤهلاته التقنية الكبيرة”.
وأضاف “إنه يحب جعل زملائه يلعبون، كما يعشق الإثارة والتغلب على لاعبي الفريق الخصم، سواء من خلال تمرير الكرات أو المراوغات”.
وأضاف النادي بموقعه ، أن العقد الاحترافي لياسين بوجوامع يعد خطوة جديدة في حياته الكروية الشابة، حيث سيكون بمقدوره مواصلة تطوره والعمل من أجل الحصول على حيز أكبر للعب، مشيدا بـ “رؤية ياسين يستقر على المدى الطويل” مع جيروندان بوردو.
وجدير بالذكر ،أن ياسين ولج عالم الاحتراف الموسم الماضي، من خلال المشاركة في تدريبات مع الفريق الأول بقيادة باولو سوزا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق