المنتخب المغربي الأقل من17 سنة يفشل في بلوغ نصف النهائي عقب الهزيمة أمام منتخب مالي

Elmorjani Mehdi25 نوفمبر 2023274 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المنتخب المغربي الأقل من17 سنة يفشل في بلوغ نصف النهائي عقب الهزيمة أمام منتخب مالي

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

 

 

وصلت رحلة منتخب المغرب لنهايتها في بطولة كأس العالم لكرة القدم الأقل من 17 عام، وذلك بعد الخسارة أمام مالي في ربع النهائي اليوم السبت 25 نونبر 2023, بهدفٍ دون مقابل.

وعلى استاد “ماناهان” في إندونيسيا التي تستضيف البطولة انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، رغم أفضلية لاعبي مالي، الذين شكلوا خطورة على مرمى أشبال الأطلس، لكن تدخلات الحارس طه بنغوزيل لعبت دوراً في الإبقاء على نتيجة التعادل السلبي.

ونجح منتخب مالي في تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب إبراهيم ديارا في حدود الدقيقة 81 من عمر المباراة، مستغلا هفوة دفاعية في صفوف “الأشبال”. ولم يبد المنتخب المغربي أي رد فعل بعد تلقيه الهدف، إذ واصل تراجعه، فيما لم تعرف باقي دقائق المباراة أي جديد، لينجح منتخب مالي في بلوغ دور نصف نهائي “مونديال” الناشئين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق