المنتخب المغربي سيدات يستعد للاقصائيات الأولمبية دورة إيطاليا والألعاب الافريقية وصولا للألعاب الأولمبية باريس 2024 بتركيا.

Elmorjani Mehdi12 فبراير 2024459 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المنتخب المغربي سيدات يستعد للاقصائيات الأولمبية دورة إيطاليا والألعاب الافريقية وصولا للألعاب الأولمبية باريس 2024 بتركيا.

اخبار الشعب/ امين شعب

 

غادر المنتخب الوطني المغربي سيدات، يوم أمس الجمعة 9 فبراير الجاري أرض الوطن في اتجاه تركيا لإجراء معسكر تدريبي مشترك مع أقوى المنتخبات الدولية ،وذلك في الفترة الممتدة مابين 10 إلى 20 فبراير 2024 .

وسيعرف هذا المعسكر التدريبي مشاركة كل من البلد المستضيف تركيا إلى جانب المغرب وأذربيجان وكازاخستان، وبولندا… .

ويدخل إجراء الإدارة التقنية الوطنية بقيادة مديرها عثمان فاضلي لهذا المعسكر التدريبي، في خانة الاستعدادات للألعاب الأولمبية باريس الفرنسية الصيف القادم ،و للاقصائيات الأولمبية كمحطة ثانية بايطاليا في الفترة الممتدة مابين 29فبراير الجاري الى غاية 12 من مارس المقبل ،و للألعاب الإفريقية التي ستحتضنها أكرا بدولة غانا من 8 إلى غاية 22من شهر مارس المقبل.

وستشارك بهدا المعسكر التدريبي كل من بطلة العالم نسخة نيودلهي بالهند 2023 خديجة المرضي عن وزن 75كيلوغراما، إلى جانب البطلة العالمية المتوجة بالميدالية البرونزية بنفس النسخة ياسمين متقي عن وزن 50كيلوغراما، و بطلة أفريقيا وداد برطال عن وزن 54 كيلوغراما المؤهلات لدورة باريس الأولمبية ،و البطلة سعيدة لحميدي صاحبة ذهبية الألعاب الرياضية العربية دورة الجزائر 2023 عن وزن 66كيلوغراما في انتظار إلتحاق البطلة أميمة بلحبيب صاحبة الميدالية الفضية بنفس الدورة وزن 66كيلوغراما.

ويقود العناصر الوطنية بهدا المعسكر التدريبي المدرب عبد عشيق والمدير التقني للمنتخبات الوطنية عثمان فاضلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق