المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة يفوز على غانا بخماسية ويضمن تأهله لنصف نهائي كأس إفريقيا

MOSTAFA CHAAB28 يونيو 20234٬359 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة يفوز على غانا بخماسية ويضمن تأهله لنصف نهائي كأس إفريقيا

أخبار الشعب/ متابعة المهدي المرجاني

تمكن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة،من الفوز على منتخب غانا في ثاني مبارياته ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة 5 أهداف مقابل واحد.
وضمن المنتخب المغربي التأهل لنصف نهائي المنافسة بعد فوزه في المباراة الثانية ب 5 أهداف تناوب على تسجيلها كل من امير ريشاردسون، وإسماعيل الصيباري، ويانيس بكراوي، وعبد الصمد الزلزولي، وعاد يانيس بكراوي لإضافة الهدف الرابع، فيما قلص المنتخب الغاني النتيجة عن طريق سليم ادمس.
وسجل أهداف المنتخب المغربي أمير ريشاردسون (د 7)، وإسماعيل صيباري (د13)، و يانيس بكراوي (د 30 و 53)، وعبد الصمد الزلزولي (د 48)، فيما وقع هدف منتخب غانا سليم أدامس (د 43).
وفي الدقائق الأخيرة من المواجهة ، خلق الفريقان العديد من فرص التسجيل كانت أبرزها الفرصة التي سجل من خلالها زكرياء لبيب الهدف السادس لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي المقابلة بفوز مستحق للمنتخب الوطني على نظيره الغاني (5-1).
وعقب هذا اللقاء، يتصدر المنتخب المغربي المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ، تليه غينيا (3 نقاط)، ثم غانا (3 نقاط)، والكونغو بدون نقاط.
وسيواجه المنتخب المغربي، في مباراته الثالثة في دور المجموعات نظيره الكونغولي، يوم 30 يونيو المقبل بالرباط.
وستتأهل المنتخبات التي ستحتل المراكز الثلاثة الأولى في هذه البطولة إلى أولمبياد “باريس 2024”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق