المنتخب المغربي لكرة القدم .. أول حصة تدريبية قبل وديتي الشيلي والبارغواي

Anass Elwardi20 سبتمبر 2022141 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المنتخب المغربي لكرة القدم .. أول حصة تدريبية قبل وديتي الشيلي والبارغواي

أخبار الشعب .. متابعة

مساء أمس الاثنين 19 شتنبر الجاري، أجرى المنتخب الوطني أول حصة تدريبية قبل المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما أمام كل من منتخبي الشيلي بمدينة برشلونة يوم الجمعة 23 شتنبر الجاري، والبارغواي يوم الثلاثاء 27 شتنبر بمدينة إشبيلية.

والتحق بمقر إقامة المنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة ، باستثناء نوصير مزراوي وحكيم زياش وسفيان امرابط وياسين بونو الذين سيحلون بالمغرب فيما بعد.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية ليوم السبت على إزالة العياء، والتعارف بين اللاعبين والأطر التقنية الجديدة المشرفة على المنتخب الوطني.

ويذكر ان الجامعة الملكية لكرة القدم، عينت وليد الركراكي لقيادة المنتخب الوطني في السنوات المقبلة، بدءا من مونديال قطر، وذلك خلفا للبوسني  وحيد خاليلوزيتش الذي انفصلت عنه الجامعة بالتراضي نتيجة  الاجواء المشحونة داخل المنتخب الوطني بسبب صراعه مع مجموعة من اللاعبين وخاصة مزراوي وزياش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق