المنتخب المغربي يتعادل 1-1 ضد المنتخب ساحل العاج وديا   

Otman Sawabi15 أكتوبر 2023327 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المنتخب المغربي يتعادل 1-1 ضد المنتخب ساحل العاج وديا   

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

أنهى التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الإيفواري، مساء اليوم السبت 14 اكتوبر 2023.

وتميزت مجريات الربع ساعة الأول من المباراة بندية كبيرة بين عناصر الطرفين، مع غياب للكرات الهجومية التي تشكل الخطورة على مرميي الحارسين يحيى فوفانا وياسين بونو.

وأنقذ مهاجم أولمبياكوس اليوناني أيوب الكعبي منتخب بلاده المغرب، من الخسارة أمام منتخب كوت ديفوار بإدراكه التعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات مونديال 2026 ونهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وجاء هدف الأفيال بتوقيع سيباستيان هالر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+3). وأدرك المهاجم أيوب الكعبي الذي دخل في الشوط الثاني من المباراة، التعادل لأسود الأطلس في الدقيقة 80.نجح في إدراك التعادل بعد ثلاث دقائق من دخوله مكان مهاجم إشبيلية الإسباني يوسف النصيري.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق