الوداد البيضاوي يحقق الأهم بالفوز على الترجي التونسي بهدف لصفر في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي  

Otman Sawabi29 أكتوبر 2023532 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوداد البيضاوي يحقق الأهم بالفوز على الترجي التونسي بهدف لصفر في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي  

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

إقتنص فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا ثمينا بهدف لصفر على حساب نظيره الترجي التونسي، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم الأحد 29 أكتوبر2023، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب هشام بوسفيان في دقيقة 59 ليُمكن فريق الوداد من كسب المواجهة ليقطع نصف المسافة نحو المباراة النهائية، حيث يرتقب مواجهة المتأهل من مقابلة الأهلي المصري ونادي صانداونز الجنوب الإفريقي.

وكادت تسديدة هشام بوسفيان أن تستقر بشباك نادي الترجي التونسي، في الدقيقة16، غير أنها مرت محاذية للقائم الأيسر، وهي المحاولة التي رد عليها النادي التونسي عبر تسديدة اللاعب بوغرة التي وجدت الحارس المطيع بانتظارها.

وكان الوداد قريبا من إضافة هدف ثاني من عرضية من الجانب الأيسر ورأسية من الاعب الشرقي البحري في الدقيقة 63 كادت أن تكون هدف ثاني لصالح الوداد لكن العارضة انقذت فريق الترجي التونسي.

ويحتاج الترجي إلى الفوز بهدفين أو أكثر، فيما يحتاج الوداد للتعادل فقط أو الخسارة بفارق هدف.

في المقابل، يعول الترجي على مباراة الإياب يوم الأربعاء 1 نونبر 2023.على ملعب حمادي العقربي وأمام جمهوره، من أجل العودة في النتيجة وتحقيق التأهل لنهائي الدوري الإفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق