الوداد الرياضي البيضاوي .. رفض تسريح النجم عطية الله إلى نادي مونبوليي الفرنسي بعرض هزيل.

MOSTAFA CHAAB22 يناير 2023142 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوداد الرياضي البيضاوي .. رفض تسريح النجم عطية الله إلى نادي مونبوليي الفرنسي بعرض هزيل.

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

رفض فريق الوداد الرياضي تسريح مدافعه الأيسر، يحيى عطية الله، إلى نادي مونبوليي الفرنسي، مقابل 500 ألف أورو (552 مليون سنتيم).

كشف موقع فوت ميركاتو الفرنسي، أن إدارة الوداد اعتبرت أن عرض مونبوليي غير كافٍ، وطالبت بالحصول على مليار سنتيم مقابل تسريحه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، علما أن عقده مع الفريق الأحمر ينتهي الصيف المقبل.

ويسعى الوداد إلى إقناع عطية الله بتمديد عقده مع الفريق، مع التعهد بتسريحه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة توصله بعرض جيد، وهو المقترح الذي يفكر فيه اللاعب، الذي كان من ضمن أبرز الاكتشافات في مونديال قطر الأخير.

وارتفعت القيمة السوقية لعطية الله إلى 2.5 ملايين أورو بعد مشاركته في كأس العالم وتألقه في مجموعة من المباريات، ويرفض الوداد التخلي عنه مقابل مبالغ “هزيلة”، علما أن فريقا ألمانيا كان سباقا إلى التواصل مع وكيل أعمال اللاعب، في انتظار تقدمه بعرض رسمي إلى إدارة الفريق الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق