الوداد المغربي وحكاية الدقيقة {{58}}

أمين شعب3 أكتوبر 2019200 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 5:27 مساءً
أمين شعب
رياضة
الوداد المغربي وحكاية الدقيقة {{58}}

الوداد المغربي  والعالمي في تلك المباراة أبدعتم ياجماهيرا ” الحمراء.الوينرز”

أمين شعب ✓ الشعب

بكتابتي أنا الذي فرحت بأن لدينا جمهور بكل ثقة وصدق كان الحكم والمحامي والقاضي بزمن قانون الغاب فلكم أكبر تحية يامن أفزعتم وأرعبتم حكام العار ،وبحكاية الترجي كتبتم أساطير بأحلى صورة ،

وفيما يلي أصدرت الترا” الوينرز ” الفصيل المساند لفريق الوداد تقريرا مفصلا حول الرسالة المحمولة   “بالتيفو” برسم إياب الدور الأول من مسابقة دوري” أبطال أفريقيا” وفي مايلي تقرير المجموعة الودادية :

على أن القارة ٱلتزمت الصمت في حضرة الفساد ،لازلنا نتذكر نهائي عصبة الأبطال الأخير بكل تفاصيله ،وماكان لنا إلا أن نستغل أولى المباريات الإفريقية داخل الميدان للتعبير عن موقفنا  إزاء ما حدث بتونس ،وماكان لنا إلا أن نرتدي اللون الأسود حدادا على القائمين بالشأن الكروي الإفريقي ،هدف واحد كفيل بفضح فسادكم اللامنتهي ،فكانت هاته رسالة ” التيفو : هدف اللاعب ( الكرتي ) حكم يدين” الكاف” بجرمها  ويذكرها بظلمها ،وفي الأخير قالو أخبرونا هل “الترجي ” الطفل المدلل للكاف أم أنه متحكم في قراراتها ،نعم فأكبر السرقات التي عرفتها إفريقيا ٱرتبط ٱسمها بفريق ” الترجي “!!!!! ؟؟؟؟

لهاته الأسباب أنزلنا دخانا كثيفا بالدقيقة ( 58) نفس الدقيقة دخان أعلنا فيه الحداد على الكرة الإفريقية ،

فلك كل الشكر يافصيل ” الوينرز ” الذي أرسلت الرسالة لكل العالم على التحكيم الظالم $$$

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق