الوداد يتذوق أول طعم فوز له في دوري مجموعات الأبطال الإفريقيا على سيمبا بهدف لصفر

Elmorjani Mehdi10 ديسمبر 2023269 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوداد يتذوق أول طعم فوز له في دوري مجموعات الأبطال الإفريقيا على سيمبا بهدف لصفر

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

حقق فريق الوداد الرياضي المغربي فوزاً مثيراً أمام ضيفه سيمبا التنزاني بهدف لصفر اليوم السبت 9 دجنبر 2023 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وسجل زكريا دراوي هدف المباراة الوحيد للوداد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وعانى الوداد كثيرا في هذه المباراة، إذ ظل مسيطرا منذ الدقيقة الأولى دون نتيجة، بل أن اللاعب يحيى جبران أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 40، وظهر جليا الإرهاق الذهني على اللاعبين.

ويرحل الوداد الرياضي في الجولة الرابعة إلى تنزانيا لموجهة سيمبا، ثم يرحل، بعد ذلك، إلى بوتسوانا لمواجة جوانينغ غالاكسي، على أن يستقبل، في الجولة الأخيرة، نظيره أسيك ميموزا الإيفواري.

بهذه النتيجة; رفع فريق الوداد رصيده إلى 3 نقاط، محتلا المركز الثالث في مجموعته التي تضم فرق أسيك ميموزا الايفواري، وسيمبا التنزاني، وجوانينج جالاكسي البوتسواني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق