الوداد يعود إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على مولودية وجدة ب 3-1 و يستعيد توازنه قبل مواجهة سيمبا التانزاني

Elmorjani Mehdi6 ديسمبر 2023370 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوداد يعود إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على مولودية وجدة ب 3-1 و يستعيد توازنه قبل مواجهة سيمبا التانزاني

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

قلب فريق الوداد الرياضي تأخره بهدف نظيف أمام مولودية وجدة، إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء 6 دجنبر 2023، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في لقاء مؤجل عن الجولة السابعة من البطولة الاحترافية إنوي.

وكان فريق المولودية الوجدية سباقا لتسجيل عن طريق يوسف أنور، قبل أن يعدل الوداد في النتيجة في الدقيقة 68 بأقدام يحيى عطية الله، وعاد لتعزيز النتيجة بهدف ثاني عن طريق هشام بوسفيان في الدقيقة 66، وختم بولي سامبو أهداف الوداد بتسجيل الهدف الثالث بعد انفراده بحارس المولودية في الدقيقة 80، ليتمكن أبناء المدرب رمزي من تحقيق أول انتصار بعد أربع هزائم متتالية، في مختلف المسابقات.

وبهذا الفوز، رفع فريق الوداد الرياضي، رصيده إلى النقطة 16 في المركز الرابع، فيما جمدت الهزيمة رصيد مولودية وجدة في حدود نقطة 7 بالمركز قبل الأخير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق