الوداد يفوز بهدف لصفر من قلب نيجيريا ويقترب من نصف نهائي السوبر الإفريقي

MOSTAFA CHAAB23 أكتوبر 2023398 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الوداد يفوز بهدف لصفر من قلب نيجيريا ويقترب من نصف نهائي السوبر الإفريقي

أخبار الشعب/ مرجاني مهدي

 

 

 

عاد فريق الوداد الرياضي بفوز ثمين 1-0 على حساب إنييمبا نيجيري في المباراة التي جرت بينهما في ملعب “غودسويل أكبابيو” الدولي بمدينة أويو النيجيرية لحساب ذهاب ربع نهائي بطولة “السوبر ليغ” الإفريقية.

وأحرز الهدف الوحيد في المباراة اللاعب يحيى جبران من نقطة الجزاء في الدقيقة 39 .

وكانت أولى الفرص الخطيرة من إينيمبا من خطأ أحناش كاد أن يستغله تشيكوي لولا تدخل الحارس مطيع، ورغم أن الفريق النيجيري كان يحاول الاندفاع أكثر، لكن الوداد كان يخوض المباراة بثقة وبخبرة كبيرتين بل كان في العديد من فترات المواجهة يسيطر على مجريات المباراة، ومن ركنية نفذها لأحناش، الكرة تصل لعملود وهدد من رأسية خطيرة حيث مرت الكرة محادية للعارضة.

وكان متوقعا أن يضغط إينيمبا في الشوط الثاني بحثا عن تسجيل هدف التعادل، وتحرك لاعبوه لكن التنظيم الجيد للفريق الأحمر كان يحد من بحث صاحب الأرض للتسجيل بدليل أن الحارس مطيع لم يُهدد إلى غاية الدقيقة 69 من كرة وصلت للاعب داغا في مربع العمليات، الذي سدد كرة أرضية خطيرة مرت محادية للقائم الأيسر لمرمى الحارس المطيع.

وفي الوقت بدلا من الضائع نال لاعب إنييما ألاليبو سومياري بطاقة حمراء مباشرة، بعد العودة لتقنية الفيديو، وذلك إثر عرقلته المنفرد منتصر الهتيمي.

ويرتقب أن يستقبل الفريق الأحمر نظيره النيجيري في 25 من الشهر الحالي على الساعة السابعة ليلا، بمركب محمد الخامس، برسم إياب ربع نهائي الدوير الإفربقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق